22‏/11‏/2010

طفله تسير ثلاث كليو و هي نائمه







يبدو ان الطفلة كانت على موعد مع رحلة سفاري برية على طريقتها الخاصة حيث مشت طفلة اماراتية وهي نائمـة، نحو ثلاثة كيلومترات في صحراء أم القيوين ليلاً، قبل أيام، قبل أن تعود إلى عائلتها سالمـة من رحـلة تيـه وسط رمال تكتظ بالعقارب والأفاعي والحيوانات السائبة.


وحسب ما جاء في جريدة الامارات اليوم فقد صُدمت اسرة الطفلة عندما استفاقت في المكان الصحراوي الذي خيّمت به في إمارة أم القيوين خلال أيام عيد الأضحى، ولم تجـد الطفلة نائمـة وسط أشقائها، ليتبين لاحقاً أنها غادرت المخيم ومشت في الصحراء وسط الظلام، قبل أن تعثر عليها أسرة كانت تخيّم في مكان قريب.

وقال الاب: «جئت مع أفراد أسرتي إلى (مخيم سوق البدو) في صحراء أم القيوين لاستئجار بعض الخيام للمبيت فيها، والاستمتاع بالصحراء في ليالي العيد، إلا أن جميع الخيام كانت مستأجرة، فذهبنا إلى منطقة داخل صحراء أم القيوين وأنشأنا الخيمة الخاصة بنا، وعند الساعة السادسة صباحاً فوجئت زوجتي بعدم وجود (بينة) بين أشقائها النائمين.

وأضاف: «كدنا نفقد الأمل في العثور عليها، ووالدتها أصيبت بصدمة شديدة وانتابتها نوبة بكاء مستمرة، لم تنته إلا عندما ذهبنا إلى (مخيم سوق البدو)، إذ وجدناها نائمـة في إحـدى الخيام لدى أسرة إماراتية .

من جهته، قال صاحب (مخيم سوق البدو)، سالم بن ركاض العليلي، إن «الطفلة وصلت إلى المخيم في الساعة الرابعة والنصف صباحاً في حالة تعب شديد، وعندما شاهدت المقيمين في المخيم بدأت في البكاء والصراخ والنداء على والدتها». وأوضح أن «أحد الموجودين في المخيم سمع صوت الطفلة، وظن في بداية الأمر أنها ربما خرجت من خيمة مجاورة، فأخذها لتنام بجوار أطفاله», وذكر أنه اتصل بغرفة العمليات في كل من شرطة رأس الخيمة وشرطة أم القيوين للسؤال عما إذا تلقتا أية بلاغات عن فقدان طفلة، لكن جهازي الشرطة في الإمارتين أكدا أنهما لم يتلقيا أية بلاغات بذلك.

هناك تعليق واحد: